اسرار الحياة - تم نقل الموقع - http://asrar75.blogspot.com.eg/

تم نقل الموقع الى - http://asrar75.blogspot.com.eg/
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك مصارعة حرة بنات 2
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فلم السجون 2016 مترجم
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فيلم اجنبي مترجم المعلمة ممنوع من العرض 2016
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فيلم اجنبى 2015 الخروج من الضلام
شارك اصدقائك شارك اصدقائك film nefertiti الفيلم الممنوع مع العرض نفرتيتي للكبار فقط 18
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فيلم اجنبى مترجم عاشقة الرجال للكبار فقط
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فيلم تونسي نادية و سارة بطولة درة للكبار فقط +18 Film Tunisien Nadia et Sara
شارك اصدقائك شارك اصدقائك للكبار فقط+18 - رجل يستدرج فتاة لكى يغتصبها فتمتنع فيقتلها حتى لاتكشف سره
شارك اصدقائك شارك اصدقائك صديق يقتل صديقة من بكل خسة وهو نائم ليسرق
شارك اصدقائك شارك اصدقائك برنامج Snip لتصوير شاشة الكمبيوتر والتعديل علي الصور
الثلاثاء يونيو 28, 2016 6:20 pm
الثلاثاء يونيو 28, 2016 4:19 pm
الثلاثاء يونيو 28, 2016 4:15 pm
الثلاثاء يونيو 28, 2016 4:13 pm
الثلاثاء يونيو 28, 2016 4:10 pm
الثلاثاء يونيو 28, 2016 4:07 pm
الثلاثاء يونيو 28, 2016 4:04 pm
الثلاثاء يونيو 28, 2016 1:04 pm
الثلاثاء يونيو 28, 2016 1:02 pm
الثلاثاء يونيو 28, 2016 12:36 pm
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



شاطر | 
 

 قصة بنت ضحية ذئب شاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 299
تاريخ التسجيل : 21/06/2016

مُساهمةموضوع: قصة بنت ضحية ذئب شاب   الجمعة يونيو 24, 2016 6:31 pm

قصة بنت ضحية ذئب شاب

كثير من الفتيات يغرمون بفتى الأحلام ، ويصبح في نظرها الحلم المنتظر ، بل الطائر المنتظر ، الذي سوف يأخذها من الظلام إلى النور.

ولو عرفت أنه سوف يحصل العكس لما فعلت ؟؟
أتدرون ماذا فعلت!كانت الفتاه من أسره ثرية ، وذات جمال وخلق لا يعلى عليه، وكان يسكن بجانبهم فتى مقارب لعمرها ، وكان يحمل من الوسامة الشيء الكافي الذي تقتنع به تلك الفتاه، وفي كل صباح تذهب الفتاه إلى الجامعة يعرف الفتى وقت خروجها من البيت فيتعمد إنتظارها ليراها وتراه، وفعلاً أغرمت به وأغرم بها وتناقلا أرقام الهاتف وحدثت الإتصالات الهاتفيه وووووووووإلخ.وإنتهى الأمر.

وظلت العلاقة بينهما م يقارب خمس – ستة سنوات ثم غادر هذا الشاب البلدة بأسرها وكان له صديق وفي ، وكان الصديق يحب هذا الشاب حباً شديداً وكان وقت هذه الحادثه يدرس خارج البدة التي كان الشاب والفتاه بها. ولكن بعد الإنتهاء من دراسته رجع إلى البلدة وقصد بيت صديقه فلم يجده وبحث عنه هنا وهناك ولم يجده فحزن حزناً شديداً وبكى على صديقه حتى هام في البلدة على وجهة. وأصبح يدور في الأحياء وغيرها باحثاً عنه. وفي ذات يوم وبينما هو ماشي في طريق على رجليه رأى فتاه صغيرة عمرها مابين 4 – 5 سنوات تسأله ما تجود به نفسه وأن لها أب كبير في سنه وهو مريض وعلى حافة الموت. فأستغرب الرجل من هذه الفتاه وحيث أن الفتاه بها من الجمال ما يفتن قلب أي شخص يراها ، فخاف عليها الرجل وقال لها : أين أباكي أريد أن اراه فأخذته إلى البيت ، وبينما هو داخل البيت وإذا به يسمع صوت أنيين يشق الصدر ويفجر القلب ويشتت الفكر . فدخل البيت فإذا بالبيت متسخ القذارة في كل مكان وإذا بغرفة صغيرة يظهر منها الصوت فدخلها وإذا بالفاجعة أكبر وأعظم ؟؟؟؟

أتدرون ماذا وجد؟!؟ هذا الشخص المريض الشيخ العجوز هو نفس الشخص الذي كان يبحث عنه من سنين هو صديقه العزيز ( سبحان الله ) وبجانب الشيخ العجوز كتاب ( ورقه – رسالة ) فأستغرب الرجل من صديقه وعلى حالته ومن هي البنت وإذا كانت إبنته فأين أمها أي زوجته وأين أهله وأين العز الذي كان عائش فيه كل هذه الأسئلة تدور في ذهن هذا الرجل، يقول الرجل : أنظر إلى صديقي وقلبي يتقطع من الحسرة والقهر ، أين صديقي الوسيم الذي لا تفارقه الإبتسامة أينما ذهب ؟ أين صديقي الذي كانت طموحاته تتعدى السحب ؟ أين وأين؟؟؟ ولكن أسمعوا ما كان الرد من الرجل العجوز المريض. قال: يا صديقي كان بجانبنا عائلة ثرية أي في نفس مستوانا المعيشي وكانت عندهم بنت أجمل من القمر وأرشق من الغزال ….الخ وقد همت بي نفسي وترفت عليها ودارت الأيام حتى أصبحت أدخل بيتها في أي وقت اشاء وذلك لأن لها غرفة في آخر القصر ولا احد يعرف من يدخل ومن يخرج . وفي ذات يوم وعدتها بالزواج وسلبت منها عفتها وكرامتها ، ولكنني رحلت عن الديار ولا أدري ماذا حصل بعد ذلك . وبعد ما يقارب الخمس سنين وإذا بساعي البريد يحظر لي هذه الورقه فأقرأ ما بداخلها . وفتح الصديق الرسالة وقرأ : ( إليك أيها الذئب ، إليك أيها السالب الحقير ، لقد قتلتني وقتلت أهلي من بعدك أمي توفت في حال سماعها بحملي ، ووالدي هجرني وأرسلني إلى حصن من حصون البرية وعلي حارسان فأكلي وموتي في هذا الحصن ولكن لك مني وديعة وهي ابنتك أيها الخائن النذل ، ولكن تذكر أن الله يعلم ما الذي حصل وإني لتبت إلى الله توبةً نصوحة والله يعلم ما بداخلي من التوبة والعفة فالله الوحيد الذي سوف ينتقم لي منك أيها الكلب النذل وهو الذي سيأخذ حقي منك وعش ومت موت الذل والهوان فهو مقامك بينهما وأدعوا الله بالغدو والآصال أن لا يوفقك ولا يرزقك ويعطيك من عنده مرض لا تستطيع ان تعيش بعده . فما أكمل الرسالة صديقه حتى بكى بكاءً شديداً وحزن على صديقة مرةً أخرى ودعى الله أن يرحمة ويغفر له ذنوبه . وفي اليوم التالي علم بموت صديقة فذهب وقبره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://andrw.7abibomri.com
 
قصة بنت ضحية ذئب شاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسرار الحياة - تم نقل الموقع - http://asrar75.blogspot.com.eg/ :: الحياة الزوجية :: الثقافة والتوجيهات الزوجية-
انتقل الى: